الحياه صعبه ولكنها لذيذه

الحياه نجدها صعبه ولكنها لذيذفهيا نستمتع بها وبمشاكلها

المواضيع الأخيرة

» صور كرتون رومانسية
السبت مارس 26, 2011 2:45 am من طرف زائر

» خبررر عاااااااااااااجل تعين شيخ الأزهر الجديد
السبت مارس 20, 2010 12:35 am من طرف حمزة

» عيد الأم وكيف وصل لبلاد المسلمين
الجمعة مارس 19, 2010 11:30 pm من طرف حمزة

» الاحتفال بالمولد النبوي الشريف
السبت فبراير 20, 2010 1:43 pm من طرف حمزة

» أحلا كلام فى احلا غرام
الجمعة فبراير 19, 2010 3:16 pm من طرف MEROLOVERES

» معجزات سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم
الجمعة فبراير 19, 2010 3:10 pm من طرف حمزة

» طلب هاااااااااام وخطير جدا
الجمعة فبراير 19, 2010 2:50 pm من طرف MEROLOVERES

» طير انت دي في دي
الخميس فبراير 11, 2010 9:36 pm من طرف هشام السايس

» فزورة 1
الخميس فبراير 11, 2010 9:28 pm من طرف هشام السايس


    الاهلي * غزل المحلة

    شاطر
    avatar
    هشام السايس

    عدد المساهمات : 41
    تاريخ التسجيل : 05/02/2010
    العمر : 25
    الموقع : sms_f2003@yahoo.com

    الاهلي * غزل المحلة

    مُساهمة  هشام السايس في الإثنين فبراير 08, 2010 9:04 pm

    في مفاجاة من العيار الثقيل علي جماهير النادي الاهلي والنادي يتلقي هزيمة ثقيلة من نادي غزل المحلة بنتيجة 2/0 في ملعب غزل المحلة ليتجمد رصيد النادي الاهلي عند 35 نقطة ويرتفع رصيد نادي غزل المحلة الي 21 نقطة
    وسجل الاهداف : الاول من ضربة جزاء حصل عليها اللاعب عبد الحليم شبانة اثر تداخل بسيط مع اللاعب احمد علي وسجل الركلة اللاعب محمود العطار "جاكسون" لتاتي سريعة علي يمين الحارس في الدقيقة السابعة
    ثم أتي اللاعب احمد حسن دروجبا في الدقيقة 46 بالهدف الثاني اثر متابعة الكورة المرتدة عن القائم الايمين للحارس ليزيد من صعوبة مهمة الاهلي
    وقد شهدت المبارة طرد اللاعب وائل جمعةاثر تصادم مع عبدالحليم شبانة ثم طرد اللاعب عماد عثمان من غزل المحلة بعد الحصول علي الانذار الثاني ليزيد من توتر المبارة
    ملخص للمبارة

    بدأ أصحاب الأرض المباراة بضغط مكثف على منافسيهم الذين بدوا متأثرين بالغيابات الكثيرة بين صفوفه، وترجموا تفوقهم إلى تقدم عندما دفع علي مهاجم المحلة شبانة في كرة لم تكن تحمل خطورة، متسببا في ركلة جزاء انبرى لها جاكسون بنجاح.

    حاول الأهلي العودة في المباراة وتعديل النتيجة، فكاد جمعة أن يعدل النتيجة بضربة رأس مرت بجوار القائم في الدقيقة 15، أعقبها تسديدة خادعة من أحمد فتحي أنقذها إبراهيم فرج ببراعة.

    عاد الفريقان للصراع على وسط الملعب حتى الدقيقة 36، عندما سدد مصطفى شبيطة كرة قوية مرت فوق العارضة بعد سلسلة من التمريرات القصيرة بين لاعبي الأهلي.

    ولاحت لمحمد بركات فرصة لتعديل النتيجة عندما نفذ فتحي ركنية داخل منطقة الجزاء، قابلها بركات بباطن قدمه مباشرة فوق العارضة.

    وانطلقت شرارة العنف بين لاعبي الفريقين في الدقيقة 40 عندما اعتدى جمعة على شبانة الذي أزعج دفاعات الأهلي كثيرا، ليحصل على البطاقة الحمراء، وبعدها بسبع دقائق حصل عثمان على البطاقة الصفراء الثانية ليتعادل الفريقين في عدد اللاعبين على أرض الملعب.
    ومع انطلاقة الشوط الثاني، فاجأ شبانة الجميع بتسديدة صاروخية ارتدت من القائم إلى دروغبا الذي أودعها شباك فريقه السابق في الدقيقة 46.
    وأصر الأهلي على تهديد مرمى المحلة من بعيد، فتبادل شبيطة وفتحي التسديد من بعيد دون تشكيل خطورة حقيقية على مرمى فرج.
    وأجرى البدري تغييرا ثانيا بنزول أيمن أشرف لأول مرة مع الأهلي بدلا من شبيطة، ثم ثالثا بنزول أسامة حسني بدلا من فضل غير الموفق.
    هبط الأداء في الشوط الثاني بعد الهدف الثاني لأصحاب الأرض وقتلهم المباراة فعليا، لاسيما وسط تدني مستوى أغلب لاعبي الفريق المتصدر، فيما فضل المحلة الركون إلى الدفاع لتأمين النتيجة.

    وكاد هشام أبوخليل أن يحرز هدفا ثالثا للمحلة من انفراد صريح، لكن فتحي تدخل معه وأخرج الكرة إلى ركنية في الدقيقة 77.

    وفي مباريات أخرى بالمرحلة، فاز اتحاد الشرطة على حرس الحدود 2-1، وبنفس النتيجة فاز المصري على الانتاج الحربي وطلائع الجيش على المقاولون العرب، بينما حقق بترول أسيوط فوزه الأول على الجونة.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 16, 2017 12:57 pm