الحياه صعبه ولكنها لذيذه

الحياه نجدها صعبه ولكنها لذيذفهيا نستمتع بها وبمشاكلها

المواضيع الأخيرة

» صور كرتون رومانسية
السبت مارس 26, 2011 2:45 am من طرف زائر

» خبررر عاااااااااااااجل تعين شيخ الأزهر الجديد
السبت مارس 20, 2010 12:35 am من طرف حمزة

» عيد الأم وكيف وصل لبلاد المسلمين
الجمعة مارس 19, 2010 11:30 pm من طرف حمزة

» الاحتفال بالمولد النبوي الشريف
السبت فبراير 20, 2010 1:43 pm من طرف حمزة

» أحلا كلام فى احلا غرام
الجمعة فبراير 19, 2010 3:16 pm من طرف MEROLOVERES

» معجزات سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم
الجمعة فبراير 19, 2010 3:10 pm من طرف حمزة

» طلب هاااااااااام وخطير جدا
الجمعة فبراير 19, 2010 2:50 pm من طرف MEROLOVERES

» طير انت دي في دي
الخميس فبراير 11, 2010 9:36 pm من طرف هشام السايس

» فزورة 1
الخميس فبراير 11, 2010 9:28 pm من طرف هشام السايس


    احتفال الفنان تامر حسنى بزفاف شقيقة رامى

    شاطر
    avatar
    MEROLOVERES

    عدد المساهمات : 40
    تاريخ التسجيل : 07/02/2010

    احتفال الفنان تامر حسنى بزفاف شقيقة رامى

    مُساهمة  MEROLOVERES في الأحد فبراير 07, 2010 5:36 pm


    احتفل الفنان تامر حسنى بزفاف شقيقه رامي في فندق “موفنبيك”، في حفل غلب عليه البساطة بحضور أسرة العروسين وعدد من الأصدقاء. وبدأ الحفل في الساعة العاشرة والنصف مساء برقص شرقي “زف” العروسين، إلى أن وصلا إلى قاعة الحفل بالدور الثاني من الفندق، ليبدأ بعدها تامر بالغناء، حيث افتتح الحفل بـ”أسماء الله الحسنى”، ليغنى بعدها أغنية خاصة لشقيقه رامي كتبها ولحنها ليهديها له يوم زفافه، وبعدها غنى “الله يباركلى فيك” ليرقص عليها العروسان “سلو”.

    وبعدها قدم تامر مجموعة كبيرة من أغنياته منها “بغير عليها”، “فهمي رسمي نظمى”، “قوم أقف”، “يا بنت الإيه”، “أنا ولا عارف”، “هى دى”، وطلب تامر أثناء غنائه من المدعوين التصفيق وترديد الأغنيات معه و”الزغاريد” أيضا.
    مبروووووك
    وفى الساعة الثانية عشر مساء حضر إلى الحفل الفنانة مي عز الدين ووالدتها، والفنان أحمد زاهر، والفنانة أميرة فتحى، ليهنئوا تامر على زواج شقيقه، وارتدت مي فستان موف قصير من قماش الستان، كما ارتدت أميرة فتحى فستان تايجر مموج بألوان البنى والبيج، وعندما انضمت مي إلى تامر والعروسين وأصدقائهما أثناء الغناء حياها هي وأميرة فتحى وصديقه أحمد زاهر وطلب منهم مشاركته الرقص، ثم غنى أغنية “ضحكتها مبتهزرش”، و”يا برنسيسة”، و”عنيكى بتند هلى”.
    وعندما بدأت مي بالرقص طلب تامر من الموسيقيين استخدام الطبلة فقط لترقص مي عليها، واستمرت مي في الرقص على أكثر من أغنية، كما شاركتها أميرة فتحي الرقص ولكن لفترة قصيرة، لتكمل بعد ذلك مي الرقص بمفردها.
    وبعد ذلك طلب تامر من كريم محسن أن يشاركه أغنية “حرام عليك يخرب بيتك”، كما غنى صديقه وعضو فرقته حسام الحسينى ابن الفنانة نهال عنبر أغنية راب، وحرص الحسينى على حضور حفل الزفاف مع تامر منذ بدايته ولم يتركه مطلقاً طوال الحفل.
    وفى الساعة الواحدة طلب تامر فتح البوفيه وقال ضاحكًا ” العريس جعان”، وذهب للجلوس بجوار والدته التي حرصت على استقبال مي ووالدتها وأجلستهما معها، وبعد انتهاء البوفيه عاد العروسان مع تامر وأصدقائهما للغناء والرقص، لكن هذه المرة ليس على أغنيات تامر حسنى، بل على أغنيات “الدى جى” والذي قدم بعض الأغنيات لفنانين آخرين منها “6 الصبح” لحسين الجسمى، و”طول ما انتى جنبى” لمحمود العسيلى، وعدد آخر من الأغنيات.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 16, 2017 1:08 pm